U3F1ZWV6ZTM4MDgwMzc5MzI1X0FjdGl2YXRpb240MzEzOTgxNTgxMTQ=
http://www.gulf-up.net/do.php?imgf=158890752922691.jpg
recent
أخبار ساخنة

عملاق صيانة الكمبيوتر 13 Advanced SystemCare Proادفانسد سيستم كير برو لصيانة وتسريع الجهاز باالتفعيل


نبذه عن الموضوع

رنامج ادفانسد سيستم كير برو 13 Pro SystemCare Advanced برنامج 13 Pro SystemCare Advanced وبالعربیة (ادفانسد سیستم كیر برو) من أشھر وأقوى برامج الصیانة وتنظیف وتسريع الجھاز بشكل ملحوظ وإطالة عمر الويندوز المثبت على الجھاز، يحتوى برنامج Pro SystemCare Advanced على العديد من البرامج الھامة لصیانة وتنظیف أى جھاز يعمل بنظام الويندوز ويجعلك تتحكم في جھازك تحكم كامل. حیث يساعدك برنامج Pro SystemCare Advanced على تنظیف مخلفات البرامج وتنظیف المتصفحات والھیستورى التى تسبب تشنج وثقل وبطئ متصفح الانترنت، كما يساعدك على إدارة برامج بدء التشغیل حیث تستطیع التحكم في إيقاف أو تشغیل برامج معینة أثناء بدء الويندوز ممايساعد على تسريع إقلاع الويندوز بشكل أفضل وأسرع، وطبعا ھناك العديد والعديد من استخدامات ھذا البرنامج الرائع. يتبنى برنامج تنظیف وتسريع الكمبیوتر SystemCare Advanced وسیلة سريعة لتنظیف الجھاز بنقرة واحدة، وحماية جھاز الكمبیوتر الخاص بك من التشنج والبطئ أثناء العمل بعد استخدامه لفترة طويلة من الزمن. كما يوفر لك أدوات إصلاح الويندوز والحاسوب وتنظیفه وتحسینه وتسريعه بضغطة واحدة فقط. مع أكثر من 150 ملیون عملیة تنزيل في جمیع أنحاء العالم ، يعد برنامج ادفانسد سیستم كیر برو عملاق صیانة وإصلاح الكمبیوتر الشخصي بكفاءة عالیة، والحائز على العديد من الجوائز القیمة في مجال صیانة الكمبیوتر. إنه


مميزات البرنامج :-

  • جهاز أنظف وأسرع
 لا يمكن أن تتحمل الملفات غیر المستخدمة أخذ مساحة القرص وإبطاء جھاز الكمبیوتر الخاص بك، ادفانسد سیستم كیر برو يجعل جھاز الكمبیوتر الخاص بك أسرع في التشغیل ما يصل إلى 200 ٪أسرع عن طريق مسح عمیق الملفات غیر المرغوب فیه وآثار الخصوصیة مع تنظیف أقوى.

  • أداء أعلى الكمبيوتر 
تريد تعزيز أداء جھاز الكمبیوتر الخاص بك إلى أعلى جھدھا؟ ادفانسد سیستم كیر برو يقدم حلا سريعا لمراقبة البرامج وإدارة الموارد في الوقت الحقیقي ويسمح لك لتنظیف ذاكرة الوصول العشوائي بنقرة واحدة فقط.

  • نظام أكثر أمانا 
الھجمات السیبرانیة يمكن أن تكون كارثة حقیقیة لأنھا تھدد خصوصیتك والملفات الھامة. ادفانسد سیستم كیر برو دمج الأمن المتكاملة حديثا مما يحسن أمن النظام الخاص بك لمنع السلوكیات القرصنة.

  • أسرع بدء التشغيل
يسرع وقت التمھید عن طريق تعطیل البرامج غیر الضرورية في بدء التشغیل.  

  • حماية معرف الوجه FaceID 

يحمي خصوصیتك من خلال التقاط صورة المتسللین تلقائیاً


التحميل 

لتحميل البرنامج


لتحميل التفعيل 

الاسمبريد إلكترونيرسالة