U3F1ZWV6ZTM4MDgwMzc5MzI1X0FjdGl2YXRpb240MzEzOTgxNTgxMTQ=
http://www.gulf-up.net/do.php?imgf=158890752922691.jpg
recent
أخبار ساخنة

برنامج الفلاش بلاير Adobe Flash Player 32.0.0.363 لتشغيل الفيديو ومسلسلات رمضان على النت


نبذه عن الموضوع


برنامج الفلاش بلاير Adobe Flash Player 32.0.0.363 لتشغيل الفيديو ومسلسلات رمضان على النت
هوه برنامج تقدمة ادوبي لتشغيل جميع الالعاب والمسلسلات عبر متصفحات الانترنت مثل جوجل كروم ومتصفح فيرفوكس واوبرا و جميع المتصفحات 

ادوبي فلاش بلاير
يندمج تلقائيا مع العديد من أشهر متصفحات الانترنت مثل: متصفح فيرفوكس، متصفح جوجل كروم، متصفح أوبرا وغيرهم من باقى المتصفحات الأخرى. البرنامج مجانى مقدم من شركة أدوبى العملاقة، خفيف على الجهاز فلا يستهلك موارد جهازك وبسيط جدا في استخدامه وتثبيته.

برنامج فلاش بلاير لاغنى عنه أثناء استخدام الانترنت حيث يقوم بتشغيل الفيديوهات عالية الجودة وملفات الفلاش والبنرات والصور المتحركة والألعاب على الانترنت. ادوبي فلاش بلاير يدعم جميع المتصفحات ويدعم الفيديوهات عالية الجودة HD ومتوافق مع أغلب أنظمة التشغيل.

الإصدارات الحديثة من البرنامج تم تحديثها لتدعم تشغيل الألعاب ثلاثية الأبعاد 3D وتشغيل الفيديوهات عالية الدقة بالكوديك H.264, AAC, and MP3 وتشغيل ملفات الفلاش  SWF على مواقع الانترنت المختلفة.

المميزات 

ذو أهمية كبيرة لما يتمتع به ميزات ذات أهمية لكل مستخدمي الويندوز، حيث يتوفر على شكل إضافة في أغلب متصفحات الويب كما يتوفر على شكل برنامج مستقل على أنظمة التشغيل ويندوز، لينكس وماك.كما يتوفر على شكل نسخة خفيفة وهي أدوبي فلاش ليت للأجهزة الجوالة.

هذه الميزة تجعل من السهل عمل برامج ذات توافقية عالية بدون أي جهد يذكر. ويوفر المشغل مسرع ثنائي الأبعاد خاص به لعرض المحتوى متعدد الوسائط الموجود داخل ملف SWF والذي يتكون عادة من رسوميات متجهية أو نقطية أونصوص أو ملفات الفيديو الخاص به.

التحميل 

لتحميل النسخة الخاصة بمتصفح فيرفوكس


لتحميل النسخة الخاصة بمتصفح جوجل كروم و اوبرا




الاسمبريد إلكترونيرسالة