U3F1ZWV6ZTM4MDgwMzc5MzI1X0FjdGl2YXRpb240MzEzOTgxNTgxMTQ=
http://www.gulf-up.net/do.php?imgf=158890752922691.jpg
recent
أخبار ساخنة

برنامج QQ Player لتشغيل الفيديو بانواعه عملاق تشغيل ملفات المديا


نبذه عن الموضوع

برنامج QQ Media Player هو تطبيق مجاني يساعدك على تشغيل مقاطع الفيديو والأفلام والموسيقى. يمكنك تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت دون الحاجة إلى حزم كودكس خارجية. يمكنك أيضًا تشغيل ملفات بتنسيق SWF فلاش. هذا يسمح لك بلعب ألعاب الفلاش مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تم تطوير QQ Player بواسطة Chinese Tencent للبرامج. تم تصميم مشغل QQ باستخدام أحدث التقنيات ليكون قادرًا على تشغيل جميع تنسيقات الوسائط المعروفة


المميزات

  • لقطة:
يساعدك على التقاط الفيديو كصور رقمية. التي يمكنك حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك ثلاثة أنواع من اللقطات أو التقاط لقطات الفيديو ؛ أولاً هو التقاط صورة بالحجم الطبيعي للفيديو عن طريق تشغيل الفيديو والضغط على رمز الكاميرا (لقطة) - ثم تفتح نافذة أمامك تحتوي على جميع الإعدادات المستخدمة لحفظ الصور ؛ يمكنك تعديل مسار حفظ الصورة وتحديد امتداد الصورة (PNG و JPG و BMP).
  • تقسيم وقطع الفيديو:
يسمح لك تطبيق QQ Player بقص لقطات من ملفات الفيديو والصوت من خلال توفير أداة متقدمة لتقسيم الفيديو. يمكنك قص لقطة فيديو وحفظها على جهاز الكمبيوتر بتنسيق الفيديو الأصلي أو حفظها بتنسيق مختلف.

  • تحويل الفيديو والصوت:
يساعدك QQ Player على تحويل مقاطع الفيديو والأفلام والموسيقى إلى العديد من التنسيقات. يوفر لك أداة لتحويل الفيديو أثناء العمل بشكل مستقل ولديه واجهة مستخدم بسيطة وسهلة ؛ يمكنك تشغيل أداة تحويل الفيديو دون الحاجة إلى إبقاء مشغل QQ قيد التشغيل. يتمتع مشغل QQ بسرعة عالية في تحويل مقاطع الفيديو بينما يوفر لك العديد من الخيارات.

  • ضغط الفيديو:
هناك بعض مقاطع الفيديو والأفلام ذات الحجم الكبير التي تحتاج إلى ضغط لتقليل حجمها لتوفير بعض المساحة على القرص الثابت الخاص بك. هناك أيضًا الكثير من المستخدمين الذين يرغبون في ضغط الأفلام لتشغيلها على الهواتف المحمولة. يساعدك على ضغط ملفات الفيديو والحفاظ على جودتها. يوفر أداة فعالة لضغط ملفات الفيديو.

  • دمج مقاطع الفيديو:
يساعدك على دمج مقاطع الفيديو بسرعة عالية. يمكنك دمج عدد كبير من مقاطع الفيديو في خطوات بسيطة. يوفر برنامجنا الكثير من الخيارات لدمج مقاطع الفيديو ؛ مثل دمج مقاطع الفيديو ذات التنسيقات المختلفة وحفظ الفيديو مرة أخرى بتنسيقات عديدة.

  • نقل ملفات الفيديو إلى I pad & I phone:
إذا كان لديك IPad أو IPhone ، وترغب في نقل مقاطع الفيديو والأفلام بطريقة سهلة وسريعة ، يمكنك استخدام QQ Player لنقل مقاطع الفيديو والأفلام والترجمات إلى IPad و جهاز IPhone باستخدام تقنية WIFI دون الحاجة إلى توصيل IPad و IPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام الكابلات.

  • تشغيل أفلام ثلاثية الأبعاد:
يساعدك البرنامج على تشغيل الأفلام ثلاثية الأبعاد وتحويل الأفلام العادية ثنائية الأبعاد إلى أفلام ثلاثية الأبعاد بنقرة واحدة. الأفلام ثلاثية الأبعاد هي تقنية جديدة بدأت تنتشر مع انتشار شاشات التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر التي تدعم تشغيل هذه التقنية المذهلة.

  • تثبيت ترجمات للأفلام:
يتيح لك مشغل QQ تثبيت ملفات الترجمة وتشغيلها على الأفلام. يدعم جميع امتدادات ملفات الترجمة. وهي ASS و SRT و SSA. تتم عملية تثبيت ملف الترجمة بطريقة سهلة للغاية عن طريق تسمية ملف الترجمة بعد اسم ملف الفيلم. بعد تشغيل الفيديو ، سيقوم المشغل تلقائيًا بفتح ملف الترجمة وتثبيته على الفيلم


التحميل

لتحميل البرنامج 


الاسمبريد إلكترونيرسالة